الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


يسرا تكشف سر إطلاق لقب «النجمة المعلبة» عليها.. وحلم طفولتها

حنان الصاوي

الإثنين، 18 ديسمبر 2023 - 11:52 ص

خلال الساعات القليلة الماضية اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات صادمة للفنانة يسرا خلال أحد البرامج، وكشفت سر إطلاق لقب «النجمة المعلبة» عليها في بدابة حياتها الفنية وأيضا حلم طفولتها.

كشفت الفنانة يسرا عن سر إطلاق الجميع عليها لقب «النجمة المعلبة»، كناية عن الاحتفاظ بأعمالها دون عرضها، وهو ما أصابها بإحباط شديد.

 

وأضافت يسرا خلال حديثها في أحد البرامج، أنها واجهت حظا سيئا في بداية مشوارها الفني، إلى أن قدمت ما يقرب من 20 بطولة عمل فني، لكن كل هذه الأعمال لم تعرض، وظلت في العلب الخاصة بها. 

 

 

 

وقالت  يسرا ان حلمها منذ الطفولة بأن تكون طبيبة أو تعمل في السلك الدبلوماسي وقبل أن تشاهد سعاد حسني خلال تصوير أحد الأعمال، تمنت من الله عز وجل أن تكون مثلها، لتكتشف عائلتها موهبتها التمثيلية.

 

 

وأشارت يسرا إلى أنه فيما يخص عملها خارج الوطن العربي، أنها تلقت فرصتين للعمل في فرنسا وكذلك هوليوود، لكنها رفضت العرضين خاصة أن السيناريو لم يعجبها، رغم تلقيها عرضا بالحصول على مليون دولار وقتها. وعلقت على هذا الأمر بكونها لم تكن لديها أمنية العمل خارج الوطن العربي نهائيا، خاصة أنها رقم 1 في الوطن العربي وتلقى حبا كبيرا من الجمهور، فلماذا ترغب في أن تعمل بالخارج ويصبح ترتيبها متأخرا.

وتحدثت يسرا عن الأدوار الجريئة وقبولها لها، مؤكدة أن الأمر يتوقف على الدور نفسه، وهل سيضيف إليها، أم أنها من سيضيف إليه، مشددة على أن الجرأة جزء من الشكل الخاص بها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة